مركز تطوير الاعمال في النجف يعزز العلاقة مع البنائين المحليين

مركز تطوير الاعمال في النجف

شركة أسمنت الكوفة، عضو شركات الأسمنت الجنوبية في النجف، لفت انتباه مركز تطوير الأعمال الصغيرة في النجف وذلك للمساعدة في جذب شركات البناء ومشترين آخرين للإسمنت في النجف لتدريب المشترين المحليين وتثقيفهم على اهمية شراء الأسمنت محلياً مقابل استيراده من خارج العراق.

الحضور طرح عدة أسئلة أثناء العرض من المدراء التنفيذيين للشركة العامة السمنت الجنوبية في غرفة تجارة النجف.

مركز تطوير اعمال النجف, عملت مع شركة الأسمنت الجنوبية على مراجعة معايير الجودة الدولية، ووضع استراتيجية تسويق شملت تدريبات في مختلف المحافظات و زيادة الدعاية. مركز تطوير اعمال النجف حدد الأعضاء البارزين في مجاميع البناء في النجف وتوفير دعم تسويقي لعرض تقديمي للأسمنت الجنوبية باستضافة غرفة تجارة النجف في يوم الاثنين 27 آب/أغسطس.

حوالي 200 شخص تجمعوا في مكاتب غرفة تجارة النجف واستمعوا إلى الدكتور سنان الساعدي، المدير العام للشركة العامة للسمنت الجنوبية والمهندس محمد محمود، رئيس قسم ضمان الجودة للنقاش حول جودة الأسمنت بالنسبة إلى اختبار المعايير الامريكية والبريطانية ومزايا الشراء محلياً. وحضر العرض وفد من اعضاء برلمان النجف ومجلس محافظة النجف، وغرفة التجارة، وهيئة الاستثمار ومجموعة من البنائين الذي تمت تغطيته على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام المحلية.

مركز تطوير اعمال النجف سينشر الدعاية لشركة أسمنت الكوفة في الجريدة الاقتصادية الشهرية في النجف ودليل أعمال الشركات الرائدة في المحافظة 2013. "لقد عملنا مع موظفي سمنت الكوفة لتحديد النقاط الفنية التي تقدم للجمهور وماهي الشركات التي يجب دعوته. لقد اتصلنا بأكبر البنائيين في المحافظة وسررنا جداً لحضور الجميع. هذا مثال جيد لكيفية العمل مع شركات القطاع الخاص والتابعه للحكومة لزيادة المبيعات والعمالة في المحافظة." السيد حسنين محي الدين، المدير التنفيذي لمركز تطوير اعمال النجف.