أفتتاح مركز كربلاء لخدمات الطباعة والتسويق

محافظة كربلاء
تموز 2012

الطابعة الخاصة باللافتات الكبيرة هي اخر قطعة وصلت للمركز، بعد انتهاء اول جولة من شراء المعدات لمركز كربلاء لخدمات الطباعة والتسويق، بعد بلوغ ذروة التجهيزات على مدى عدة اشهر من التخطيط والمتابعة والجهود المبذولة من قبل الكادر في مركز كربلاء لتطوير الاعمال. وذلك بفضل منحة الاداء المقدمة من قبل برنامج تجارة التابع للوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمركز كربلاء لتطوير الاعمال، اصبح الان بامكان رجال الاعمال والجامعات والدوائر الحكومية والاشخاص الحصول على خدمات الطباعة والتصميم في كربلاء وذلك لطباعة بطاقات العمل، والقوائم، والنشرات، والتقارير واللافتات بدون الحاجة الى الذهاب لمدينة اخرى .

افتتح رسمياً السيد أحمد عبد العباس الوائلي المدير التنفيذي لمركز كربلاء لتطوير الاعمال بتاريخ 12 تموز الحالي مركزا للطباعة والتسويق بحضور عدد من العملاء والكادر العامل في مركز تطوير الاعمال بالاضافة الى مدراء من مجلس محافظة كربلاء وغرفة التجارة، واتحاد رجال الاعمال، وكذلك عدد من المنظمات الغير حكومية المحلية. وكما اوضح السيد احمد الوائلي: "ان مركز خدمات الطباعة والتسويق يكمل مجموعة الخدمات الاخرى المقدمة كالاستشارات والتدريبات لدوائر الدولة والقطاع الخاص. لدينا كادر تصميمي وانتاجي رائع سيساعد على تطوير برامج اعلانية وتسويقية لزبائننا وسنعمل على طباعتها هنا في المركز. انها اضافة رائعة لمركز الاعمال!".

لدى المركز طابعات بالابيض والاسود واخرى ملونة تستخدم لعدة اعمال مثل طباعة التقارير وخطط العمل وبطاقات العمل والقوائم. فالطابعة الكبيرة تقوم بانتاج لافتات فينيل ولوحات اعلانية تستخدم على واجهات المحلات والمخازن، وخلفيات الاحتفالات في الجامعات، وفي الحملات الانتخابية للاحزاب السياسية، وكذلك في المناسبات الثقافية والمعارض التجارية. كما سيقدم الكادر في المركز الاستشارات لرجال الاعمال عن كيفية الاعلان لمنتاجتهم وذلك للوصول الى اعلى نسبة من الزبائن وزيادة مبيعاتهم. وستدعم العائدات من مركز الطباعة والاعلان مصاريف مركز تطوير الاعمال الصغيرة ومساعدته على الاستدامة لدعم المشاريع الصغيرة المحلية في كربلاء.


السيد زهير الكريتي (عضو مجلس محافظة كربلاء) من اليسار والسيد مصطفى صالح الطعمة، مدير اتحاد رجال الاعمال العراقي، ومن ثم السيد نعمان جلال حسن مدير مصرف الاتمان يستمعون الى شرح السيد احمد عبد العباس الوائلي مدير مركز كربلاء حول طابعة اللافتات


تغطية افتتاح مركز كربلاء لخدمات الطباعة والتسويق من قبل وسائل الاعلام والتلفزيون


حفل الافتتاح وقص الشريط من اليسار الى اليمين
زهير الكريتي- عضو مجلس محافظة كربلاء
السيد مصطفى صالح الطعمة، رئيس اتحاد رجال الاعمال العراقي
احمد عبد العباس الوائلي، مدير التنفيذي لمركز كربلاء لتطوير الاعمال الصغيرة
نعمان جلال حسن مدير بنك الاتمان
السيدات: السيدة كاظمية خضر عبيس، عضو غرفة تجارة كربلاء، والسيدة سعاد محمد، رئيسة منظمة النساء للنساء